حججتم حجاً مقبولاً

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

و سعیتم سعیاً مشکوراً

قردّت البلابل

و زهت الاشجار

و طارت الطیور فی السماء

و تحاشدت الملائکه

نزلت الی سطح الارض

فی یومٍ عظیم

تباشرت الناس بالحج

اتوا رجالاً و نساء

من کل فجٍ عمیق

کالسحاب

تجری و تسیر

لا خوفٌ و لا نذیر

فی ضیافت الرحمن

مع الحب و الحنان

یسبقه الامان

لابسین اکفان العباده

و یتسارعون الی السعاده

فی قلوبٍ وافیه

لکسب الخیرات

بلحجب و الصفات

بقولٍ و بفعل

لبیک اللهم لبیک

لبیک لا شریک لک لبیک

الحمد حمدک

و النعمة منک

و الملک ملکک

لا شریک لک

لبیک یا رب

ابعدنا من النار

یا رب الاحرار

کلمتک بلستر و الخفا

و غسلت قلبی من الهوی

و تدنیت منتدم و مبتشرا

علی ما فعلت سهواً

و علی ما کسبت ربطاً

و علی ما داعیت وفاأً

یا ذوالعز بعزتک

و البیت بیتک

و الکعبة قبلتک

فمن وعا نجح

و من استرشد فرح

ومن جافاک خسر

و من عاشر اهل بیتک یسر

یا نور یا ذوالنور

یا فالق الشمس و البدور

یا ناطق بلحق بلا غرور

یا سید الاسیاد

یا مرشد العباد

یا خالق الانس و الجان

یا مدبر الامن و الامان

انت ولیی

تقبل دعا الداعین

و یسر قلوب المسترشدین

و ادخلنا فی جنات النعیم

تقبل حج کل حاج

انت الملک الفراج

و انا عبدک المحتاج الیک دائماً

عبدتک حباً الیک

و لا خوفاً من نارک

عرفتک فی یقینی

 و استرشدت فی دینی

و اقرار نبیک واجبٌ علی

و اطاعت اولیائک و ائمتک

کن شافعاً لی لکل ذنوبی

اتیتک بقلبٍ مخلص

و صوتٍ مرتفع

من بطن قلبٍ عطشان الی محبتک

کن معی و الهمنی التقوی

و الصبر و الایمان

واسکن عبادک المخلصین

فی جناتک

التی وعدتنا بها

انت خیر المعبودین

اقدمها الی الحاج قاسم ابن قوری ابن زایر انعیمه الساری

بمناسبت حضوره فی مراسیم الحج  هذا العام

جاسم محمد الجبیره الحسانی الساری 10/08/1391

 





:: برچسب‌ها:
حججتم حجاً مقبولاً ,
:: بازدید از این مطلب : 1654
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : سه شنبه 9 آبان 1391
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی